مصر تقرّر فتح الحدود مع غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 12:14 مساءً
مصر تقرّر فتح الحدود مع غزة

قرّرت السلطات المصرية فتح الحدود مع قطاع غزة لمدة ثلاثة أيام في كلا الاتجاهين لعودة وسفر المواطنين العالقين.

وقالت سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية إن السلطات المصرية أبلغتها باستئناف العمل في معبر رفح البري جنوب قطاع غزة في الاتجاهين لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم غد الثلاثاء حتى الخميس.

وأوضحت السفارة أن العودة في المرحلة الأولى من يوم الثلاثاء إلى الخميس ستخصص للمواطنين الفلسطينيين المتواجدين في جمهورية مصر العربية على أن يليها في المرحلة الثانية اعادة المواطنين المتواجدين في الدول الأخرى خارج جمهورية مصر العربية، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار التعاون الثنائي الوثيق بين السفارة والسلطات المصرية المسؤولة لتسهيل عودة المواطنين الفلسطينيين من قطاع غزة سواء من داخل أو خارج مصر .

وشكر سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأجهزة والسلطات المصرية المعنية، نظير جهودهم المخلصة والدؤوبة فى تخفيف الأعباء عن أبناء الشعب الفلسطيني، والدعم المستمر للقضية الفلسطينية العادلة.
(2:34:38 PM) نزلي هيدا فلسطين

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.