“مجتهد” يكشف مطلب ابن سلمان مقابل إعلان التطبيع!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أغسطس 2020 - 4:37 مساءً
“مجتهد” يكشف مطلب ابن سلمان مقابل إعلان التطبيع!

كشف المغرّد السعودي الشهير “مجتهد”، عن مداولات أميركية سعودية بما يتعلق باتفاق التطبيع المزمع عقده بين الرياض وكيان الاحتلال الصهيوني، ولفت إلى أن سبب تأخير تنفيذ هذا الاتفاق هو مطلب لولي العهد السعودي محمد بن سلمان يطالب به مقابل ذلك.

وقال “مجتهد” إن “هناك مساومة بين ابن سلمان والولايات المتحدة، من أجل إجبار الرافضين في العائلة على “مبايعته” ملكاً مقابل إعلان التطبيع”.

وتابع مجتهد موضحًا أن هناك خلافًا بين الطرفين الأميركي والسعودي بين أيهما يتم أولاً، وقال “بينهما خلاف أيّ الأمر يتم أولاً، الأمريكان يقولون التطبيع أولاً، ابن سلمان يقول بيعتي أولاً”.

وتأتي تغريدة “مجتهد” بالتزامن مع الإعلان عن اتفاق العار الذي ينصّ على التطبيع الكامل بين الامارات وكيان الاحتلال الصهيوني، وذلك في ظلّ حالة هرولة من قبل أنظمة خليجية من بينها السعودية والبحرين نحو التطبيع مع الاحتلال الصهيوني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.