الشيخ شعبان أجرى اتصالاً بوزير الصحة مطالبا بالمسارعة لنقل المستشفيات الميدانية التي أنهت مهمتها في بيروت الى الشمال

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أغسطس 2020 - 12:11 مساءً
الشيخ شعبان أجرى اتصالاً بوزير الصحة مطالبا بالمسارعة لنقل المستشفيات الميدانية التي أنهت مهمتها في بيروت الى الشمال

أجرى الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي فضيله الشيخ بلال سعيد شعبان اتصالا بوزير الصحة الدكتور حمد حسن مثنياً على دوره في مواجهة كورونا على مدى أشهر مطالباً حكومة تصريف الاعمال بشكل عام ووزير الصحة باتخاذ قرار نقل المستشفيات الميدانية الموجودة في العاصمة الى الشمال والى مختلف المحافظات اللبنانية والمدن الكبرى وخاصة طرابلس وعكار والضنية وذلك لمعالجة المصابين بالفيروس.
وأشار فضيلته الى أن مستشفيات الشمال ليست مهيئة لاستقبال الأعداد الكبيرة والمتوقعة من المصابين بعد استفحال المرض و انتشاره بشكل واسع مؤكدا على وجوب المسارعة في نقل المستشفيات الميدانية التي جاءت لمعالجة تداعيات انفجار مرفأ بيروت لافتاً الى أنه وبعد ان استكملت مهمتها أصبح من الممكن ان تنتقل الى بقية المناطق.
وختم الشيخ شعبان ” بات واجباً شرعياً على اهلنا التزام الحيطة والحذر والانطلاق في التقيد بالشروط الصحية الاحترازية، فالإهمال وعدم التزام الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي مخالفة شرعية واخلاقية يتحمل المخالف مسؤوليتها ، حمى الله اهلنا وبلادنا شر الداء والوباء وتسلط الاعداء .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.