مراهقة” ترامب تدفعه لإنشاء حساب عبر منصة منافسة لـ”تيك توك”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 12:32 مساءً
مراهقة” ترامب تدفعه لإنشاء حساب عبر منصة منافسة لـ”تيك توك”

يتلهى الرئيس الأميركي عن تهاوي شعبيته في غمار خوضه الانتخابات الرئاسية بمنصات ترفيهية، بغية “مناكفة” الصين.

“أكثر ما يتردد في أذهان ترامب مؤخراً كان شركة “تيك توك” الصينية، حيث أصدر الأسبوع الماضي أمراً تنفيذياً من شأنه أن يحظر معاملات معينة، تحت ذريعة “الأمن القومي الأميركي”.

هذه الخطوة، تلاها اليوم انضمام الرئيس الأمريكي إلى تطبيق “تريلر” المنافس لتطبيق “تيك توك” حيث تبلغ شعبيته هناك حوالي 3500 متابع.

وبحركات “صبيانية مراهقة” نشر ترامب الفيديو التقديمي الخاص به على هذه المنصة حاصداً أكثر من 590 ألف مشاهدة، عرض من خلاله مقاطع مرئية وصوتية له وهو يقول “أنا محترف في التكنولوجيا” و “لا أحد يستطيع فعل ذلك مثلي”.

كما نشر فيديو اخر وهو يلقي خطابًا قصيرًا يقول فيه “جو بايدن لا يعرف شيئًا”، ومقطع آخر يسخر منه.

ويعد “تريلر” واحدًا من عدة تطبيقات شهدت زيادة حادة في المستخدمين خلال الأسابيع القليلة الماضية، في ظل استمرار إدارة “ترامب” في ضغطها على “تيك توك” في الولايات المتحدة، حيث حقق “تريلر” أكثر من 700 ألف تنزيل في الشهر الماضي.

وقالت “تيك توك” في أبريل/نيسان إنها وصلت إلى ملياري عملية تنزيل على مستوى العالم.

وتم إطلاق “تريلر” قبل عامين من “تيك توك” في عام 2015، وقال المالك المشارك في الشركة “ريان كافانو” إن الشركة ترى نفسها على أنها “نسخة البالغين” من “تيك توك”.

وفي السياق، أصدر “ترامب” أمرًا تنفيذيًا يمنح شركة “بايت دانس” المالكة لتطبيق “تيك توك” 90 يومًا إما لبيع أو فصل أعمال “تيك توك” في الولايات المتحدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.