حركة التوحيد هنأت المسلمين بحلول العام الهجري الجديد ” لتكريس المعاني المحمدية السامية وللوضوح في الرؤية السياسية والفكرية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أغسطس 2020 - 1:41 مساءً
حركة التوحيد هنأت المسلمين بحلول العام الهجري الجديد ” لتكريس المعاني المحمدية السامية وللوضوح في الرؤية السياسية والفكرية

هنأت حركة التوحيد الإسلامي في بيان الأمة العربية والاسلامية بحلول العام الهجري الجديد ١٤٤٢ متمنية أن يكون فرصة للانطلاق في تكريس المعاني المحمدية السامية بالتضامن والتكافل والرحمة والمحبة في ما بيننا.
ورأت الحركة أن الهجرة تحمل مفاهيم عظيمة من أهمها وضوح الرؤية السياسية والفكرية والنأي عن غبار ودخان الضياع والتيه في دياجير كافة أنواع الغزو لبلادنا وخاصة الثقافي والاعلامي لنكون على موعد مع هجران الظلم والظالمين الى العدالة واستعادة الحقوق الانسانية والتاريخية لشعوبنا بعيدا عن كل سماسرة الجاهلية العربية المستجدة الذين عملوا ويعملون على بيع ارضنا في فلسطين والتفريط بالمقدسات على حساب دماء الشهداء وآلام الجرحى.
وختم البيان ” نبصر فأل خير في أيامنا القادمة ونشتم عبق انتصارات جديدة في مواجهة محور الشر الاستعماري المتربص بنا منذ عقود وسيسقط مشروع الكفر العالمي لا محالة وهذا وعد الهي وسنة كونية باذن الله تعالى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.