إبن زايد يهدّد كلّ من يعارض اتفاق التطبيع مع الصهاينة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أغسطس 2020 - 1:41 مساءً
إبن زايد يهدّد كلّ من يعارض اتفاق التطبيع مع الصهاينة

كشف الإعلامي القطري جابر الحرمي عن ابتزاز ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد لمواطنيه وإجبارهم على الخروج في فيديوهات تؤيد التطبيع الإماراتي الإسرائيلي.

وقال الحرمي في تغريدة على حسابه على “تويتر” مرفقا معها فيديو لعدد من الإماراتيين يتحدثون عن التطبيع مع العدو إن النظام الإماراتي أجبر مواطنيه (شيبا وشبابا وأطفالا رجالا ونساء) على تصوير مقاطع فيديو تؤيّد التطبيع الإماراتي مع الاحتلال.

وكشف الحرمي تفاصيل أكثر حول الابتزاز الذي مارسه ابن زايد بحق مواطنيه، مشيرا إلى أن عقوبات فرضها الأخير على كل من يعارض الاتفاق داخل الإمارات.

ويظهر في الفيديو محاورة الإعلامي حمد التميمي لكل من الإعلامي أحمد الشيبة النعيمي المستشار القانوني محمد بن صقر الزعابي والناشط الحقوقي حمد الشامسي.

وفي مداخلته، قال الشامسي إن عدم اعتراض الإماراتيين على التطبيع مع الكيان الصهيوني ليس تعبيرا عن تأييدهم لهذا التطبيع ولكن “لأن هناك حالة قمع من قبل السلطات الإماراتية ضد الناس، حيث كلمة ضد الحكومة ممكن توديك وراء الشمس ولو كان الواقع غير ذلك لرأيت اعتراضات الإماراتيين”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.