السعودية: إقالة مسؤولين بذريعة قيامهم بمخالفات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أغسطس 2020 - 1:41 مساءً
السعودية: إقالة مسؤولين بذريعة قيامهم بمخالفات

أصدر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز صباح اليوم الجمعة أمرًا ملكيًا قضى بإحالة مسؤول إلى التقاعد وإعفاء عدد من المسؤولين، “إثر ما ورد من الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وشركة البحر الأحمر، وشركة تطوير السودة، بشأن التعديات غير النظامية على أراضي البحر الأحمر”، حسب التعبير الوارد على وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”.

وأوضحت الوكالة أن الأمر الملكي يشمل إحالة هؤلاء المسؤولين إلى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة للتحقيق معهم.

وشمل القرار الملكي، وفقًا لـ”واس”، إنهاء خدمة الفريق عواد بن عيد بن عوده البلوي، مدير عام حرس الحدود، وإحالته للتقاعد، بالإضافة إلى إعفاء محافظي أملج، والوجه، ورئيس مركز السودة، فضلًا عن إعفاء قائدي قطاع حرس الحدود في أملج والوجه.

ويدعي فحوى الأمر الملكي أن من بين التجاوزات التي سيتم التحقيق مع هؤلاء المسؤولين بسببها، “التجاوزات في العشوائيات والمخيمات غير المرخصة من قبل الهيئة الملكية لمحافظة العلا، أو شركة البحر الأحمر، أو شركة تطوير السودة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.