الإمارات تدرس شراء منظومة اعتراض حوامات من كيان العدو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2020 - 11:35 صباحًا
الإمارات تدرس شراء منظومة اعتراض حوامات من كيان العدو

أفادت صحيفة “إسرائيل اليوم” أن الامارات أبدت اهتماما بشراء منظومة “لهاف أور” التابعة لحرس الحدود وشركة “أوبتي ديفينس” الاسرائيلية للحماية من خطر الحوّامات.

وذكرت الصحيفة أنه منذ بداية السنة، حتى قبل الحديث عن تطبيع العلاقات بشكل علني بين “إسرائيل” والامارات العربية، أبدت مصادر حكومية وأمنية في أبو ظبي اهتماما في منظومة “لهاف أور” التابعة لحرس الحدود وشركة “أوبتي ديفينس” (الدفاع البصري)، التي تم تطويرها لاعتراض البالونات المتفجرة والحارقة، وأيضا الحوّامات.

وبحسب معلومات صحيفة “إسرائيل اليوم”، توجّه مندوبون عن الامارات الى جهات إسرائيلية لعبت دورا في تطوير المنظومة، بخصوص إمكانية شراء عدد من الوحدات العملياتية.

وتقول الصحيفة إن المنظومة تُعتبر الأولى من نوعها في العالم، التي طورت بإشراف حرس الحدود وفيزيائيين من شركة “أوبتي دفينيس” ومختصين في مجال الإلكترو – بصري والليزر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.