أشكنازي: انتقلنا الى سياسة التطبيع رسميًا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2020 - 3:31 مساءً
أشكنازي: انتقلنا الى سياسة التطبيع رسميًا

قال وزير الخارجية في حكومة العدو غابي اشكنازي خلال زيارته الى ألمانيا إن “اسرائيل” انتقلت من سياسة الضم الى سياسة التطبيع رسميًا، مضيفًا إن “اتفاق التطبيع مع الامارات يبرهن أنه فقط عن طريق المفاوضات يمكننا التقدم”.

وتتعارض تصريحات اشكنازي مع تصريحات رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو الذي صرح فورًا بعد الاتفاق مع الامارات أن قضية فرض “السيادة الاسرائيلية” في الضفة الغربية لا زالت قائمة.

وبحسب موقع “إسرائيل نيوز 24″، جاءت تصريحات اشكنازي خلال كلمته في اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الاوروبي في ألمانيا، وقال “إننا نترك الأبواب مفتوحة أمام جيراننا، الآن الأمر متعلق بقرارهم وباختيارهم الانضمام”.

يشار الى أن أقوال اشكنازي لا تنسجم مع تصريحات نتنياهو بعد الاتفاق مع الإمارات، إذ صرّح حينها بأن قضية الضم لا زالت على المحكّ، وقال إنه لا يوجد تغيير بخطة فرض السيادة في الضفة الغربية، بتنسيق كامل مع الولايات المتحدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.