المقاومة الفلسطينية للعدو: لإدخال المستلزمات الطبية والمعيشية وإلّا..

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2020 - 3:31 مساءً
المقاومة الفلسطينية للعدو: لإدخال المستلزمات الطبية والمعيشية وإلّا..

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية بيانًا قالت فيه “في ظل استمرار الحصار على ابناء شعبنا الفلسطيني المجاهد في قطاع غزة، وامام حالة العدوان الصهيوني المستمر الهادف لتركيع غزة ومقاومتها، تُفتح علينا معركة جديدة بشكل مختلف عنوانها مواجهة فايروس كوفيد ١٩ ( كورونا ) وانتشاره في قطاع غزة خارج مراكز الحجر الصحي واصابة العديد من ابناء شعبنا وصولا لعدد من حالات الوفاة بسبب الفيروس”.

وأضافت “اليوم -وبكل ثبات ووعي وحكمة- يواجه شعبنا والجهات الحكومية ذات الاختصاص وخاصة وزارتي الصحة والداخلية والتنمية الاجتماعية هذا الخطر الداهم بعد حصار خانق أثر بشكل أساسي على مقومات الحياة والصحة في قطاع غزة، في ظل حالة من تهافت بعض الأنظمة العربية للهث وراء السراب وترك غزة وفلسطين وحيدة في مواجهة وباء الاحتلال والحصار وكورونا”.

وحمّلت فصائل المقاومة الفلسطينية الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن حياة أبناء شعبنا، وقالت إن المقاومة لن تقف صامتة أمام هذا الحصار الظالم، فإذا لم يرفع الحصار ولم يتم ادخال كامل المستلزمات الطبية والمعيشية لمواجهة الجائحة، فلن نقبل بأن يعاني شعبنا وحده، فسيرى العدو ومغتصبوه الصهاينة من بأسنا الشديد ما يثلج صدور قوم مؤمنين، وليسجل التاريخ ذلك .

الفصائل طالبت السلطة الفلسطينية بتحمّل مسؤولياتها تجاه غزة وتوفير ما يلزم من مستلزمات طبية ومعيشية لمواجهة الجائحة التي باتت تنتشر في شوارع قطاع غزة.

كما دعت المؤسسات الحقوقية العربية والدولية الى أن تأخذ دورها في دعم القضية الفلسطينية ونصرة شعبنا المظلوم، والى تحمّل مسؤولياتها المتعلقة بحماية المدنيين وتوفير كل ما يلزم لمواجهة وباء كورونا وضرورة رفع الحصار الجاثم على صدور أهلنا في غزة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.