الكويت عصيّة على التطبيع

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 - 1:50 مساءً
الكويت عصيّة على التطبيع

مرة جديدة تُثبت الكويت أنها عصيّة على التطبيع. بعد سيل الذلّ الجارف من الإمارات والسعودية والبحرين وهرولتهم لمصافحة الصهاينة، ها هي الكويت تصمد في وجه الخائنين، لتقول لا مدويّة أمام من يسعى لتشريع العلاقات مع أعداء الأمة.

وبعدما حطّت أول رحلة طيران اسرائيلية في أبو ظبي أمس على أثر عبورها في الأجواء السعودية، أعلنت الكويت عبر مصادرها الحكومية نأيها بنفسها عما يحصل.

مصادر حكومية كويتية قالت لصحيفة “القبس” إن الطيران الإسرائيلي لن يمر إطلاقاً عبر الأجواء الكويتية للوصول إلى دولة الإمارات، وأضافت إن الخط الملاحي الجوي الذي دُشن أمس من “إسرائيل” إلى الإمارات لا يمر بالطريق الجوي للبلاد، بل من طريق آخر بعيد عن الكويت تمامًا، مبيّنة أن ما يشاع حول إمكان السماح بعبور طائرات إسرائيلية عبر الأجواء الكويتية للوصول إلى الإمارات عار من الصحة جملةً وتفصيلًا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.