وفد من حكومة أشتية يصل غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 سبتمبر 2020 - 12:49 مساءً
وفد من حكومة أشتية يصل غزة

وصل وفد من الحكومة الفلسطينية اليوم الجمعة إلى قطاع غزة عبر حاجز “بيت حانون-إيرز” شمال القطاع للاطلاع على مستجدات الحالة الوبائية فيه.

مراسل موقع “العهد” الإخباري أفاد أن الوفد يضم خمسة وزراء وهم وزيرة الصحة مي الكيلة، ووزيرة شؤون المرأة آمال حمد، ووزير الريادة والتمكين أسامة السعداوي، ووزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة، ووزير الثقافة عاطف أبو سيف.

وبحسب مصادر للموقع، فإن الوفد سيمكث في غزة من ثلاثة إلى أربعة أيام للاطلاع على احتياجات القطاع لمواجهة فيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة قد أعلنت اليوم الجمعة تسجيل 116 اصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع حصيلة الاصابات لـ 697 حالة.

وفي وقت سابق، أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أن الصحة سترسل 20 شاحنة من الأدوية ومستلزمات طبية لمواجهة فيروس “كورونا” إلى قطاع غزة، ومن المتوقع أن تصل الشاحنات يوم غد السبت.

يذكر أن هذا هو الوفد الوزاري الأول من حكومة محمد أشتية الذي يصل إلى قطاع غزة.

وفي منتصف نيسان/أبريل 2019 أدت الحكومة الفلسطينية برئاسة أشتيّة اليمين القانونية أمام رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، وذلك في مقر الرئاسة في مدينة رام الله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.