وهاب: شينكر قليل الادب والاخلاق ويجب ان يتم تربيته وكان على الدولة ان تطرده

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 سبتمبر 2020 - 12:48 مساءً
وهاب: شينكر قليل الادب والاخلاق ويجب ان يتم تربيته وكان على الدولة ان تطرده

سال رئيس حزب التوحد الوزير السابق ​وئام وهاب​ “اين شرعية ​مجلس النواب​ اليوم؟ وفي موضوع المالية ​حركة امل​ يجب ان تكون خارج هذه الوزارة، وهناك الكثير من ​الكفاءات​ الشيعية، كما ان ​التيار الوطني الحر​ يجب ان يكون خارج ​وزارة الطاقة​. وتوقع وهاب في حديث تلفزيوني، بتشكيل حكومة في وقت قريب وهناك نقاش يدور حالياً حول تغيير الحقائب الوزارية، واكد انه مع ان تكون ​الحكومة​ مطعمة بالسياسيين لاننا جربنا الاختصاصيين في الحكومة الماضية.

واعتبر بانه كان يجب طرد مساعد ​وزير الخارجية​ الاميركية ​ديفيد شينكر​ من ​المطار​، وراى ان “شينكر قليل الادب قليل الاخلاق”، اضاف “لو انا رئيس جمهورية ويقوم شينكر بما قام به اطلب من الامن العام يخرجه من لبنان وتعاطي شينكر بهذا الشكل لا يجوز وهو “بدو ترباية”. ولفت الى ان مجموعات المجتمع اقل شرف من ​السلطة​ السياسية، ولفت الى ان ​المجتمع المدني​ جواسيس عند السفارات، وهذا ما قاله لهم شينكر خلال اجتماع الامس وقد اهانهم. واكد انه مع الثورة في 17 تشرين.

ولفت وهاب الى ان هناك مجموعة “تنابل” يشكلون الدولة اللبنانية وانا لست مع التحقيق الدولي في انفجار مرفأ بيروت لأن التحقيق الدولي ثمنه مليون دولار. اضاف “اقول للمحقق العدلي في جريمة ​انفجار​ ​مرفأ بيروت​ ​القاضي فادي صوان اذا كان الضباط الموقوفين مظلومين اطلق سراحهم، وانا ارى ان قائد الجيش السابق جان قهوجي ومدير مكتبه محمد الحسيني ومدير المخابرات السابق في بيروت جورج خميس يجب توقيفهم”. ولفت الى انه في حساب قهوجي 40 مليون دولار والعميد حسيني 20 مليون دولار، والعميد خميس 16 مليون دولار، وهم الذي سمحوا بإدخال النيترات امونيوم الى بيروت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.