الصحة الهندية: إصابات كورونا بالبلاد تتعدى حاجز الـ4 ملايين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 سبتمبر 2020 - 11:00 صباحًا
الصحة الهندية: إصابات كورونا بالبلاد تتعدى حاجز الـ4 ملايين

كشفت بيانات من ​وزارة الصحة​ الاتحادية أن ​الهند​ سجلت 86432 إصابة جديدة بالفيروس، وهو رقم قياسي للإصابات اليومية على مستوى ​العالم​.

واشارت “​رويترز​” الى ان الاصابات زادت في انحاء البلاد بما في ذلك العاصمة ​نيودلهي​ وولايتا كارناتاكا ومهاراشترا الكبيرتان، لافتة الى أن “اجمالي الاصابات ب​كورونا​ في الهند تجاوز اربعة ملايين بعد زيادة قياسية لتصبح ثالث بلد على مستوى العالم يتخطى هذا الرقم بعد ​الولايات المتحدة​ و​البرازيل​”.

تأتي القفزة في ​حالات​ الإصابة التي تجاوزت الأربعة ملايين حالة بعد 13 يوما فقط من وصول الهند إلى ثلاثة ملايين حالة، في تسارع حاد للإصابات مقارنة مع مدة تتجاوز 100 يوم قبل تسجيل المليون حالة السابقة.

وتسجل الهند أكبر حصيلة يومية في حالات الإصابة بكورونا منذ نحو شهر حيث تسعى حكومتها لفتح الأنشطة التجارية لإنعاش ​اقتصاد​ يعاني من انكماش حاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.