حركة التوحيد رحّبت بزيارة إسماعيل هنية الى لبنان ” مؤشــر لثبات وتماسك محور المقاومة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 9:39 صباحًا
حركة التوحيد رحّبت بزيارة إسماعيل هنية الى لبنان ” مؤشــر لثبات وتماسك محور المقاومة

رحبت حركة التوحيد الاسلامي في بيان بالزيارة المباركة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية الى لبنان مثنية على لقاء قيادة المقاومة في غزة وفلسطين بقيادة المقاومة الاسلامية في لبنان في مشهد أرعب المتآمرين والمطبعين في داخل أمتنا وفي صورة كانت رسالة واضحة للكيان الصهيوني الغاصب بوحدة البندقية وتماسك المقاومات في المواجهة المستمرة حتى التحرير.
واعتبرت الحركة أن ثبات محور المقاومة في وجه الصعوبات الكبيرة وصلابته أمام التحديات المستجدة كل ذلك إرهاصات لنصر عتيد وفوز أكيد في المعركة المنتظرة والفاصلة في قابل الأيام وهذا وعد إلهي لا بد منه مع تحقق شروطه وتوفر مقوماته وعناصره.
وفي الختام أشادت الحركة بالأخوة الاسلامية والجهاد والنضال وأعلى درجات التنسيق بين رجالات المقاومة فالراية واحدة والمقدسات تعنينا جميعا وكل شبر من ارضنا المحتلة والقضية الفلسطينية همّ واحد يقودنا للوحدة لنكون كالجسد الواحد فإذا بالخطاب الواحد يبث الخوف في العدو فالمقاومة في لبنان وفي فلسطين لسان حالها صواريخنا ستدك بنيان يهود في كل شبر من فلسطين المحتلة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.