هل اللبنانيون أمام أزمة محروقات؟

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 9:48 صباحًا
هل اللبنانيون أمام أزمة محروقات؟

أكد ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا أننا “لسنا أمام أزمة انقطاع للمحروقات بشكل كامل، إنما هناك شح في التوزيع”، موضحًا أن “مشكلة عدم فتح الاعتمادات للشركات لا تزال عالقة على الرغم من وعود الجهات المعنية بالحل”.

وأشار أبو شقرا في حديث لموقع “العهد” الإخباري إلى أن “الموزعين طالبوا وزارة الطاقة والمصرف المركزي بحل المشكلة العالقة ووعدنا بذلك اليوم الثلاثاء، ولا زلنا ننتظر”، مضيفا أن الشركات أمنت المستندات المطلوبة عبر وزارة الطاقة من أجل فتح الاعتمادات”، وشدد على أن “المصرف المركزي لا يملك أي حجة لدفع الأمور إلى الأسوأ”.

وحول محطات المحروقات التي أعلنت نفاد الكميات الموجودة لديها، قال أبو شقرا إن “الشركات المعنية ببعض المحطات لم تسلم بضاعتها بسبب التأخير في فتح الاعتمادات، ولا يمكننا القول إننا أمام مشكلة عامة تطال جميع الشركات والمحطات”.

وختم مؤكدا أن “رفع الدعم لن يقر، وكل ما يمكن ان يحدث هو انخفاض الكميات المخزنة لدى المحطات”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.