روحاني: طريق واشنطن لتركيع إيران مسدود

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 1:11 مساءً
روحاني: طريق واشنطن لتركيع إيران مسدود

أكد الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني أن أميركا فقدت ماء وجهها ولم تتمكن من تحقيق مآربها وأهدافها في إيران، مشددا على أن الشعب الإيراني يسير على سكة التنمية ولن يتراجع عن أهدافه الوطنية واستقلاله وعزته.

وخلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، قال روحاني: “كانت حسابات الولايات المتحدة تستند منذ عام 2018 حتى اليوم إلى فكرة أنها ستركّع الشعب الإيراني العظيم بفرض الضغوط الاقتصادية والحظر الجائر، لكن مر ذلك العام وما بعده ونحن الآن في أواسط العام الثالث، وقد صمد الشعب الإيراني أمام كل الضغوط”.

وتابع الرئيس الإيراني: “لقد تسبب الأميركيون في حدوث مشاكل لنا لكنهم لم يحققوا أهدافهم، لقد فقدوا ماء وجههم في مجلس الأمن الدولي وعلى المستوى العالمي وحتى الداخلي أمام شعبهم”.

كما أكد روحاني أن “الولايات المتحدة لن تحقق أهدافها في إيران”، داعيا إياها للندم والعودة إلى المسار الصحيح، وأضاف:”الطريق الذي تسلكه مسدود وستواجه فيه عقبات كبيرة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.