إيران: الحرس الثوري يدمّر مقرًّا للإرهابيين على الحدود الشمالية الغربية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2020 - 1:53 مساءً
إيران: الحرس الثوري يدمّر مقرًّا للإرهابيين على الحدود الشمالية الغربية

أفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء أن القوات البرية في الحرس الثوري نفّذت عملية واسعة النطاق شمال غرب إيران أسفرت عن تدمير مقر للإرهابيين على الحدود الشمالية الغربية.

وبحسب الوكالة، نفذت القوات البرية للحرس الثوري الإيراني خلال الأسبوع الجاري سلسلة عمليات واسعة النطاق لتدمير عدد كبير من مقرات الجماعات الإرهابية المعادية للثورة في الجدار الحدودي للمنطقة الشمالية الغربية من البلاد.

وأكدت الوكالة مقتل عدد كبير من العناصر المهمّة والبارزة من الإرهابيين وجرح عدد آخر في هذه العملية التي نفذت باستخدام طائرات بدون طيّار ومدفعية وصواريخ ذكية للقوات البرية التابعة للحرس الثوري الإيراني.

وخلال العملية، جرى ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات من مقرات هذه المجموعات المعادية للثورة.

وأوضحت “تسنيم” أن هذه العملية التي قادها بشكل مباشر قائد القوات البرية للحرس الثوري الإيراني محمد باكبور كانت واحدة من أكبر العمليات للقوات البرية للحرس الثوري الإيراني، وألحقت خسائر فادحة بالإرهابيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.