عويدات سطر استنابات قضائية لإجراء التحقيقات اللازمة حول أسباب حريق اليوم المفاجىء في المرفأ

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2020 - 1:52 مساءً
عويدات سطر استنابات قضائية لإجراء التحقيقات اللازمة حول أسباب حريق اليوم المفاجىء في المرفأ


اعلن النائب العام لدى ​محكمة التمييز​ القاضي ​غسان عويدات​ انه “عطفا على اتصالنا الهاتفي الآيل الى تكليف ​الشرطة العسكرية​ و​مخابرات الجيش​ إجراء التحقيقات الفورية فيما خص الحريق الحاصل في ​مرفأ بيروت​ بتاريخ اليوم 10/9/2020، نقرر تسطير استنابات الى كافة ​الأجهزة الأمنية​ من مخابرات الجيش و​الأمن العام​ و​أمن الدولة​ و​شعبة المعلومات​ و​الجمارك​ و​الدفاع المدني​ و​فوج إطفاء بيروت​ لإجراء التحقيقات اللازمة والإستقصاءات والتحريات لمعرفة أسباب الحريق المفاجىء الحاصل في مرفأ بيروت بتاريخ اليوم، وإبلاغنا شخصيا بالسرعة القصوى عن النتائج، وذلك نظرا لخطورة الوضع على أمن المواطن و​السلامة العامة​، وكشفا لجميع الملابسات وكل ما يتعلق بالأضرار أو عدمه بمسرح الجريمة وبيان كل ما من شأنه إنارة التحقيق”.

وتابع القاضي عويدات من مكتبه، وبعد تسطيره لاستنابات قضائية، مجريات التحقيق حول الحريق الحاصل في مرفأ بيروت. وقد كلف خبراء في الدفاع المدني وإطفائية بيروت تحديد سبب الحريق، على أن يتخذ الإجراء اللازم إنطلاقا من مسؤوليته القانونية الحصرية برئاسة الضابطة العدلية. وهو باشر بذلك فور اتصال القوى الأمنية به.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.