الأردن: انفجار ضخم في معسكر للمدفعية بالزرقاء يهزّ العاصمة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 1:18 مساءً
الأردن: انفجار ضخم في معسكر للمدفعية بالزرقاء يهزّ العاصمة

أعلنت السلطات الأردنية في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة وقوع انفجارات في أحد معسكرات المدفعية التابعة للجيش في محافظة الزرقاء، على بعد 25 كلم شمال شرق العاصمة عمان.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني، أمجد العضايلة، “إن انفجارًا وقع في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة بمستودع يحتوي على قنابل مورترز غير صالحة للاستعمال تابع للقوات المسلحة يقع شرق مدينة الزرقاء”.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية عن العضايلة قوله إن “التحقيقات الأولية تشير إلى أن الانفجار نتج عن تماس كهربائي في المستودعات التي تقع في منطقة معزولة وغير مأهولة بالسكان، وتخضع للمراقبة المباشرة بواسطة الكاميرات”.

وأضاف: “وفقًا للقيادة العامة للجيش الأردني، فإنه حتى اللحظة لم تسجل أية إصابات نتيجة الانفجارات التي وقعت في منطقة الغباوي إلى الشرق من مدينة الزرقاء”.

وصرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أنه لم تقع أي إصابات في حادث الانفجار الذي وقع في أحد مستودعات الذخائر قيد التفكيك بمدينة الزرقاء.

وأضاءت ألسنة اللهب الضخمة ليل الصحراء، وأمكن رؤيتها من مسافة بعيدة بلغت حد العاصمة عمان الواقعة على بعد 25 كيلومترًا باتجاه الجنوب الغربي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.