إعلام العدو: السيد نصر الله يدرك الضعف “الإسرائيلي” ويستمتع بإبقائنا على “قدم ونصف”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 9:29 صباحًا
إعلام العدو: السيد نصر الله يدرك الضعف “الإسرائيلي” ويستمتع بإبقائنا على “قدم ونصف”

“السكان في الشمال يشتكون من أنهم لم يعودوا يشاهدون جنوداً ودوريات على الحدود”، هذا ملخص ما كتبه المحلل العسكري الصهيوني ألون بن دايفيد في صحيفة “معاريف” العبرية.

ولفت بن دايفيد إلى أنه “في شعبة الاستخبارات الاسرائيلية “أمان” يسألون كيف تضرب “إسرائيل” في سوريا، والسيد (حسن) نصر الله يرسل إشارة أنه لن يوافق على تلقّي ضربات دون رد”.

وتابع المحلل الصهيوني المذكور “بتقديري، هذا الأمر يشخّص ضعفاً “إسرائيلياً”، نحن مردوعون عن الرد بهجمات، فيما يستمتع (حزب الله) بإبقائنا متأهبين، نقف “على إجر ونص”.

وأوضح بن دافيد ان “السكان في الشمال يشتكون من أنهم لم يعودوا يشاهدون جنوداً ودوريات على الحدود وأن شعورهم بالأمن الشخصي تضرر”.

وأشار إلى إنه فيما “إسرائيل” تهدد بأن أيّ تعرض للجيش “الإسرائيلي” ستردّ باستهداف بنى تحتية لبنانية، لكن (السيد) نصر الله لا يزال يقدّر أنه إذا أصاب جندياً فالرد “الإسرائيلي” سيكون مضبوطاً”.

وعلّق بن دايفيد على هذا الأمر بالقول “(السيد نصر الله) هو على ما يبدو مصيب، حزب الله سينجح في النهاية في إصابة جندي، و”إسرائيل” سترد بصورة محدودة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.