72 إصابة كورونا من قوات اليونيفيل في الناقورة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 12:50 مساءً
72 إصابة كورونا من قوات اليونيفيل في الناقورة

أعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تسجيل 81 إصابة اليوم بكورونا مؤكدة مخبريًا، 80 إصابة لمقيمين مخالطين بينها 72 إصابة في صفوف قوات الطوارئ الدولية، وإصابة وافدة من إحدى الدول الإفريقية”،

وفي بيان بناء لتقرير رئيس طبابة قضاء صور الدكتور وسام غزال أشارة الوحدة إلى أن الإصابات الجديدة توزعت بين الناقورة 72 (اليونيفيل)، صور 3، الشهابية 2، وإصابة واحدة في كل من: معروب، جويا، الحوش وصديقين.

وأضافت وحدة إدارة الكوارث أن عدد المصابين في القضاء ارتفع إلى 696 مصابًا، توزعوا على الشكل التالي: 177 حالة وافدة (3 حالات وفاة)، 509 حالات محلية (504 حالة من المخالطين) بينها 90 حالة لمواطنين من التابعية الفلسطينية و13 حالة من التابعية السورية وحالتان من التابعية العراقية، 108 حالة من قوات الطوارئ الدولية (اليونيفيل)، (12 حالة وفاة محلية)، وقد تماثل 263 منهم إلى الشفاء بشكل تام”.

وذكّرت بأنها “الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا، وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبه بإصابتها، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء، وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة”.

وختمت: “بسبب استمرار تزايد أعداد المصابين وفق تقارير وزارة الصحة العامة، ننصح جميع القاطنين في قضاء صور، بالاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط، وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أية إصابة أو ضرر محتمل”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.