الاحتلال يفرض طوقًا أمنيًا على الضفة ومعابر غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:21 مساءً
الاحتلال يفرض طوقًا أمنيًا على الضفة ومعابر غزة

قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية ومعابر قطاع غزة بحجة حلول “الأعياد اليهودية”.

وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال أنه “بناء على تقييم الوضع الأمني وتوجيهات المستوى السياسي سيتم فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية، وسيتم إغلاق المعابر مع قطاع غزة خلال الأعياد اليهودية المقبلة”.

وأضاف أن الإغلاق بدأ في منتصف الليلة الماضية، على أن يتم رفعه في منتصف الليل بين يوميْ الأحد والاثنين (20/9/2020) بمناسبة ما يسمى بـ”عيد رأس السنة العبرية”.

كما سيتم الإغلاق خلال ما يسمى بـ”يوم الغفران” ويبدأ من منتصف الليل بين يوميْ السبت والأحد (27/9/2020) على أن سيتم رفعه في منتصف الليل بين يوميْ الإثنين والثلاثاء (28/9/2020).

كذلك سيتم الإغلاق خلال ما يسمى بـ”عيد العرش” في منتصف الليلة بين يوميْ الخميس والجمعة (2/10/2020) وسيرفع في منتصف الليل بين يوميْ السبت والأحد (3/10/2020).

وخلال ما يسمى بـ”عيد بهجة التوراة” سيتم فرض الإغلاق في منتصف الليل بين يوميْ الخميس والجمعة (9/10/2020) وسيرفع في منتصف الليل بين يوميْ السبت والأحد (10/10/2020).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.