أنديةٌ إماراتية تتسابق لضمِّ لاعبٍ إسرائيلي إلى صفوفها

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 1:34 مساءً
أنديةٌ إماراتية تتسابق لضمِّ لاعبٍ إسرائيلي إلى صفوفها

تبحث أنديةٌ رياضية في دولة الامارات التعاقد مع نجم منتخب العدو الصهيوني لكرة القدم اللاعب بيرم كيال، بحسب مصادر خاصة بموقع i24news الاسرائيلي.

وأضافت المصادر أن عددًا من الأندية الإماراتية أبدت اهتمامها باللاعب بيرم كيال، بعد توقيع اتفاقية التطبيع بين الامارات والاحتلال.

ويُعتبر كيال أحد أبرز اللاعبين في منتخب العدو، كما لعب في السنوات الأخيرة مع نادي برايتون الإنجليزي، وانضمّ أيضًا الى نادي سلتيك الاسكتلندي، كما تم اختيار كيال في تشرين الثاني 2018 كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

يأتي ذلك ضمن مسار تطبيع العلاقات مع الاحتلال على المستوى الرياضي، إذ جرى الكشف سابقًا أنَّ رجال أعمال اماراتيين يعتزمون الاستثمار بفريق “بيتار القدس”.

ومن المفترض أن يتمّ قريبًا إجراء سلسلة لقاءاتٍ بين المستثمرين الاماراتيين والفريق المذكور، وفي حال أُبرم الاتفاق فإنه سيكون أول استثمار اماراتي بمجال الرياضة في الكيان المحتل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.