موظفو البيت الأبيض: نتنياهو قذر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 11:21 صباحًا
موظفو البيت الأبيض: نتنياهو قذر

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، عن شكوى عدد من موظفي البيت الأبيض من الكميات الكبيرة من الملابس المتسخة التي يجلبها إليهم رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو وعائلته خلال زيارتهم لواشنطن لكي يتم تنظيفها بالمجان.

وذكرت الصحيفة أن تكرار هذه التصرفات على مدى سنوات جعلت الموظفين يشعرون أن ثمّة تعمّدًا في الأمر، ولا سيما أن معظم السياسيين يبذلون جهودًا كبيرة لإخفاء غسيلهم القذر.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أمريكيين قولهم إنه “على مرّ السنين، اكتسب نتنياهو سمعة خاصة بين الموظفين في دار ضيافة الرئيس الأمريكي، لإحضاره حمولة خاصة في رحلاته إلى واشنطن: حقائب مليئة بالغسيل المتّسخ”.

وجرت العادة في البيت الأبيض بتنظيف الملابس لرئيس الوزراء مجانًا من قبل الموظفين الأمريكيين، وهي ميزة متاحة لجميع القادة الأجانب، ولكن هذا الأمر لا يحدث إلّا نادرًا، نظرًا إلى الإقامات القصيرة لرؤساء الدول المشغولين.

مسؤول أمريكي تحدث للصحيفة مُشترطًا عدم الكشف عن هويته، فقال إن عائلة نتنياهو هم الوحيدون الذين يجلبون حقائب غسيل متسخة لنا لتنظيفها”.

وأضاف: “بعد عدة رحلات، أصبح من الواضح أن هذا كان مقصودًا”.

يُذكر أن نتنياهو رفع في عام 2016 دعوى قضائية ضدّ مكتبه والمدعي العام في كيان العدو في محاولة لمنع الإفراج عن فواتير غسل ملابسه بموجب “قانون حرية المعلومات”، إذ وقف القاضي إلى جانب رئيس وزراء العدو، ولا تزال تفاصيل فواتير غسل الملابس سرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.