شهيدان للجيش اللبناني إثر إفشال هجوم إرهابي على معسكر عرمان شمالا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 4:30 مساءً
شهيدان للجيش اللبناني إثر إفشال هجوم إرهابي على معسكر عرمان شمالا

أفشل الجيش اللبناني هجوما إرهابيا استهدف أحد مراكزه في منطقة عرمان الشمالية، وتمكّن من قتل أحد الإرهابيين من المجموعة المهاجمة، فيما لاذ البقية بالفرار، وقد سقط للجيش شهيدان من حرس المركز.

وصدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:

“بتاريخه حوالى الساعة 1.00، أقدم إرهابيون يستقلون سيارة على إطلاق النار بإتجاه عناصر الحرس في أحد مراكز الجيش في محلة عرمان- المنية وقد ردّ العناصر على مصدر النيران بالمثل. نتج عن ذلك استشهاد عسكريين إثنين بالإضافة إلى مقتل أحد الإرهابيين، وقد فرّ الإرهابيون الآخرون إلى جهة مجهولة.

تجري متابعة الموضوع لتوقيف الإرهابيين الفارّين وكشف ملابسات الاعتداء”.

وصباح الأحد، سُمع دوي انفجار في منطقة المنية ناتج عن تفجير الجيش للحزام الناسف الذي كان بحوزة الإرهابي الذي قتل عند مدخل ثكنة عرمان العسكرية، حيث كان يحاول الاعتداء والوصول إلى داخل قيادة الكتيبة في منطقة دير عمار مع مجموعة إرهابية فجرا، ما أدى لاستشهاد عسكريين اثنين ومقتل الإرهابي على الفور.

الجيش: الارهابي بريص كان ينوي تفجير حزام ناسف داخل مركز عرمان

وعصرا صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:

“إلحاقا ببيانها السابق المتعلق بإقدام عناصر إرهابية على إطلاق النار في إتجاه أحد مراكز الجيش في محلة عرمان- المنية، والذي أدى إلى استشهاد عسكريين إثنين، تبين أن الإرهابي القتيل عمر بريص كان يستقل دراجة نارية ويحاول الدخول إلى مركز الجيش، حيث تصدى له عناصر الحرس ما أدى إلى مقتله على الفور. وبعد الكشف على جثته، تم العثور على رمانات يدوية وحزام ناسف كان ينوي تفجيره داخل المركز. وعمل الخبير العسكري على تفكيك الحزام الناسف وتفجيره”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.