“حماس” تشيد ببيان مركزية “فتح” وتؤكد مضيها بطريق الشراكة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 11:38 صباحًا
“حماس” تشيد ببيان مركزية “فتح” وتؤكد مضيها بطريق الشراكة

ثمّنت حركة حماس “الروح الوطنية التي تضمّنها بيان اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس”.

وكانت اللجنة المركزية لحركة فتح صادقت في ختام اجتماع عقدته، مساء الخميس، برئاسة عباس على التوافقات التي تمت مع وفد حركة حماس.

وفوضت اللجنة المركزية لفتح جبريل الرجوب وروحي فتوح وعزام الاحمد بمواصلة العمل لإنضاج العملية الانتخابية وصولاً لإصدار المراسيم ذات العلاقة بأسرع وقت ممكن.

وأكدت حركة حماس في بيان مضيّها بطريق إنجاز الوحدة وتحقيق الشراكة الوطنية الكاملة، والتزامها بالإسراع مع الكل بتنفيذ وتطبيق مخرجات وقرارات اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بتاريخ الخميس 3 سبتمبر/ايلول 2020 م.

وتابعت حماس: “بوحدتنا الوطنية نفشل المؤامرات والصفقات المشبوهة وصولاً إلى تحقيق حلم شعبنا في التحرير والعودة والاستقلال”.

وشددت حركة حماس على أهمية التوافق على اجراء الانتخابات العامة الفلسطينية كمدخل لانهاء الانقسام، وتوحيد الموقف الفلسطيني خاصة في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها قضيتنا الوطنية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.