ترامب “متعب للغاية ومرهق ولديه صعوبة في التنفس”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 10:35 صباحًا
ترامب “متعب للغاية ومرهق ولديه صعوبة في التنفس”

علّقت قناة “CNN” الأميركية على نقل الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى المشفى “ووالتر ريد” العسكري عقب إصابته بفيروس كورونا، مؤكدة أنه من النادر للغاية مكوث رئيس أميركي في المستشفى بالنظر إلى توفر مرافق وإمكانيات طبية واسعة في البيت الأبيض.

ونقلت القناة الأميركية عن أحد مستشاري ترامب، قوله إن “هناك ما يدعو للقلق بشأن صحة الرئيس”، مضيفاً أن “الأمر جديّ”.

ووصف المستشار نفسه ترامب بأنه “متعب للغاية ومرهق ويعاني من صعوبة في التنفس”.

وفي السياق، ذكرت وكالة “رويترز” نقلاً عن مصدر مطلع على الوضع قوله إن “مسؤولي البيت الأبيض لديهم مخاوف جدية بشأن صحة ترامب”، في حين أكد مسؤول كبير في الإدارة الاميركية لشبكة “CNN” أن ترامب “على ما يرام في الوقت الحالي لكن خوفنا هو أن الأمور يمكن أن تتغير بسرعة”.

وأعلن ترامب أمس الجمعة عن إصابته وزوجته ميلانيا بـ”كوفيد 19″ الذي يسببه فيروس كورونا، وسط تحذيرات طبية من أن الإصابة قد تكون خطرة على حياته.

ونقل ترامب إلى مستشفى “وولتر ريد” العسكري لتلقي العلاج، في وقت أعلن فيه إصابة مدير حملته الانتخابية بيل ستيبين بالفيروس، بالإضافة إلى الإعلان عن إصابة كيليان كونواي، المستشارة السابقة لترامب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.