قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين الضفة الغربية ومواجهات في سلواد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 10:34 صباحًا
قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين الضفة الغربية ومواجهات في سلواد

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الأحد، 10 مواطنين فلسطينيين من مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة، بينهم أسرى محررين، عقب دهم منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلواد برام الله واعتقلت كلا من الأسيرين المحررين مهند سمير الطويل، وحنظلة سمير حماد، بالإضافة إلى محمد منير حماد، وسرحان أكرم حماد، وجمعة حسن حماد، ومؤمن هارون حماد، وذلك عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأضاف بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عادل ديرية (27 عاماً)، بالإضافة إلى علي يوسف أبو حسين طقاطقة، بعد اقتحام منزليهما والعبث بمحتوياته في بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم، فيما جرى اعتقال الشاب منتصر العجلوني (22 عاماً)، أثناء مروره في شارع الشلالة وسط مدينة الخليل.

في السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد هيثم محمود، ولؤي محمود من بلدة العيسوية شرق القدس، كما وفتشت منزلي الأسيرين قصي عليان ومحمد مصطفى.

اعتقالات ومواجهات مع قوات العدو شرق رام الله

إلى ذلك، اندلعت، فجرا، مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان الفلسطينيين وقوات العدو الصهيوني خلال اقتحام بلدة سلواد شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام فقد اقتحم عشرات الجنود المشاة المنطقة الغربية من البلدة ومخيم سلواد، حيث دارت مواجهات عنيفة مع عشرات الشبان الذين تصدوا لقوات العدو ورشقوهم بالحجارة.

وأطلق جنود العدو النار والقنابل الغازية والصوتية بكثافة وسط حالة استنفار بين الجنود، حيث جرى إغلاق المدخل الغربي للبلدة، وسط تحليق طائرة استطلاع في سماء المنطقة.

وقال مصدر محلي إن قوات العدو اعتقلت أربعة شبان بعد أن نصبت لهم كمينا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.