مجلس الأمة الكويتي يُبايع مشعل الصباح وليًّا للعهد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2020 - 12:29 مساءً
مجلس الأمة الكويتي يُبايع مشعل الصباح وليًّا للعهد

بايع مجلس الأمة الكويتي بالإجماع الامير مشعل الأحمد الجابر الصباح وليًا للعهد، إذ جاءت نتيجة التصويت بموافقة إجمالي الحضور البالغ عددهم 59 عضوًا.

من جانبه، بارك رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم في كلمته للأمير مشعل، وقال “لقد عُرفتم بمؤازرة فقيد الأمة الكبير صباح الأحمد وبدوركم الفاعل وعطائكم الحافل إلى جانب أخيكم أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وتقديمكم المثال النموذجي للأداء المهني إذ حققتم مبدأ العدالة والمساواة، وتبوأتم في نفوس الكويتيين المكانة اللائقة بكم ونلتم محبتهم وتقديرهم لكم”.

وأضاف “بعد تزكية الأمير لولي عهده ومبايعة عموم مجلس الأمة له وأداء اليمين الدستورية، تكون الكويت قد استكملت كافة الخطوات الإجرائية وتكون جددت مرة أخرى نموذجها التاريخي الراشد للانتقال السلس الهادئ لمقاليد الحكم في البلاد”

ولي العهد الكويتي مشعل الأحمد الجابر الصباح أكد أثناء أدائه الیمین الدستوریة أن بلاده باقية على التزاماتها الخليجية والإقليمية والدولية.

وكان وزير شؤون الديوان الأميري علي جراح الصباح صرح أمس الأربعاء بأن أسرة آل صباح قد باركت تزكية أمير البلاد نواف الأحمد الجابر الصباح للامير مشعل الأحمد الجابر الصباح وليًا للعهد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.