حرائق لبنان متواصلة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 12:17 مساءً
حرائق لبنان متواصلة

منذ صباح يوم أمس الجمعة، تواصل فرق الإطفاء بالتعاون مع طوافات الجيش إخماد حرائق اجتاحت لبنان جنوبا وشمالا، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

الجنوب

واليوم، اندلعت حرائق متعددة بشكل مفاجئ في ثلاث مناطق حرجية يحتلها العدو الصهيوني في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، حيث شبّ حريق كبير بين مزرعتي فشكول وزبدين المحتلتين واتى على مساحات من الأحراج وأشجار السنديان، دون أي محاولة لإطفائها من قبل العدو.

هذا وتابعت فرق الإطفاء عملية السيطرة على الحريق الذي اندلع يوم أمس في مغدوشة، وامتد إلى خراج قريتي قناريت وزيتا.

وعمل عناصر من الدفاع المدني منذ يوم أمس على اخماد حريقا شب في مساحة شاسعة من احراج بلدات عدشيت القصير، القنطرة، ديرسيران، وادي الحجير-مرجعيون.

كما اندلع حريق في أعشاب يابسة في النبطية.، جرى اخماده من قبل عناصر من الدفاع المدني صباحا.

ومنذ ساعات الفجر الأولى، يحاول عناصر من الدفاع المدني اخماد حريق شب في حرج من اشجار السنديان في جبل عيتنيت-البقاع الغربي.

حرائق لبنان متواصلة

حرائق لبنان متواصلة

عكار

شمالا، باشرت طوافات الجيش منذ الصباح الباكر عملية إطفاء النيران التي ما زالت مشتعلة منذ أكثر من 36 ساعة في أحراج خراج بلدات سفينة القيطع، جديدة القيطع وبزال وفي محلة كاف الشومر في منطقة عيون السمك في ميدنة عكار الشمالية.

وأشار رئيس بلدية بزال حاتم عثمان إلى أن “طوافات الجيش أسهمت مساهمة كبيرة منذ الامس إلى جانب عناصر الدفاع المدني والأهالي بالسيطرة على القسم الاكبر من الحريق، الذي نأمل أن يتم إخماده خلال الساعات القليلة المقبلة”.

كما أخمد عناصر من الدفاع المدني صباح اليوم حريقاً شب في أعشاب يابسة في مناطق مشتى حمود والنورا والسنديانة وبيت الحج بعكار.

حرائق لبنان متواصلة

حرائق لبنان متواصلة

كسروان والمتن

وعمل عناصر من الدفاع المدني صباح اليوم على إخماد حريق شب في أعشاب يابسة في النمورة- كسروان، بالإضافة إلى حريق شب في اعشاب يابسة واشجار حرجية في المنصورية (الديشونية ) – المتن.

جبيل

وسيطر العناصر صباح اليوم على حريق شب في أعشاب يابسة وأشجار حرجية في ضهور حالات – جبيل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.