خطوة من الأسرى الفلسطينيين في سجن “النقب” .. مقدمة لتنفيذ خطوات نضالية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 3:59 مساءً
خطوة من الأسرى الفلسطينيين في سجن “النقب” .. مقدمة لتنفيذ خطوات نضالية

أبلغ أسرى سجن “النقب” الصحراوي إدارة سجون الاحتلال اليوم عن إخلاء مسؤوليتهم التنظيمية داخل الأقسام، في مقدمة لتنفيذ خطوات نضالية، احتجاجاً على استمرار إدارة سجون الاحتلال بعزل مجموعة من الأسرى منهم وائل الجاغوب وعمر خرواط وحاتم القواسمة، وكذلك استمرار اعتقال الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام منذ (77) يوماً رفضاً لاعتقاله الإداري.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن هذه الخطوة تعني أن على الإدارة أن تواجه أي مواجهة ينفذها الأسرى بالحديث مع كل أسير على حدا، ولن يكون هناك جهة محددة للحديث معها.

ولفت نادي الأسير إلى أن الأوضاع داخل السجون تتفاقم جرّاء استمرار إدارة سجون الاحتلال بإجراءاتها التنكيلية وفي تنفيذ سياساتها الممنهجة ومنها عمليات العزل التي طالت عدداً من الأسرى في الآونة الأخيرة ومنهم ممثلو الهيئات التنظيمية.

علماً أن الأسرى وجهوا عدة رسائل بأنه وفي حال لم يتم إنهاء عمليات العزل، وكذلك الإفراج عن الأسير الأخرس ستكون هناك خطوات نضالية متدرجة، ومنها الإضراب عن الطعام، وستبقى هذه الخطوات مرهونة بمستوى استجابة إدارة السجون على مطالب الأسرى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.