مسؤول في الحرس الثوري: تصعيد النزاع في قرة باغ فتنة أميركية صهيونية جديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 2:19 مساءً
مسؤول في الحرس الثوري: تصعيد النزاع في قرة باغ فتنة أميركية صهيونية جديدة

أكد نائب قائد فيلق “عاشوراء” بالحرس الثوري الإيراني العميد أصغر عباس قلي زادة تصعيد أن النزاع بين جمهورية آذربيجان وأرمينيا حول قضية قرة باغ فتنة أميركية صهيونية جديدة في المنطقة.

وقال العميد زادة في تصريح أمس الاثنين حول الاشتباكات الاخيرة بين جمهورية آذربيجان وارمينيا إن “سياسة إيران بشأن النزاع في منطقة قرة باغ تتمثل في إدانة الاحتلال”، لافتًا الى أن “هدف الجمهورية الإسلامية الايرانية هو حل هذا الصراع في المنطقة سلميًا”.

وفي جانب آخر من حديثه، اعتبر أن هدف الأعداء حتى اليوم هو مواجهة الإسلام، مضيفًا إن العدو استخدم مختلف الأحابيل لمواجهة هذا النظام الشعبي.

ولفت نائب قائد فيلق “عاشوراء” الى أن أعداء الإسلام والثورة لا يترددون لحظة في ضرب الجمهورية الايرانية، مشدّدًا على أن الهدف الاساس للأعداء في الوقت الحاضر هو إثارة التفرقة في البلاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.