وزير الصناعة: وطننا بحاجة لمن يستثمر في أرضه وشعبه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 1:00 مساءً
وزير الصناعة: وطننا بحاجة لمن يستثمر في أرضه وشعبه

دعا وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله المغتربين اللبنانين اينما كانوا في دول العالم إلى الاستثمار في لبنان، لان وطننا بحاجة لمن يستثمر في أرضه وشعبه، مؤكدا اننا قادرون على تحقيق النجاح سواء في السوق المحلي أو الخارجي”.

وشدد الوزير حب الله خلال جولة له على عدد من مصانع الجنوب، على “التكامل ما بين الصناعة والزراعة في لبنان المغترب ولبنان المقيم”، وقال إن “لبنان بحاجة الى كل الصناعات وعلى رأسها الصناعات الغذائية”.

الوزير حب الله تعهد بتمرير قرار التحفيزات المتعلق بالقروض الميسرة بناء على القرار الذي صدر عن مجلس الوزراء، وقيمته ألف ومئتا مليار ليرة 470 مليار للصناعات”، متمنيا ان “تكون فاتحة خير للمستثمرين الصناعيين لمساعدتهم في انجاح خططهم ولتثبيت العمال في وظائفهم”.

وكان حب الله قد بدأ جولته في معصرة الزيتون في مجمع غايا الصناعي الزراعي ببلدة الغسانية، بحضور صاحب المشروع الصناعي الزراعي عباس فواز وحسن يحفوفي رئيس المجلس القارّي الافريقي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.