إيران تدخل نادي صناعة الرادارات بعيدة المدى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:52 صباحًا
إيران تدخل نادي صناعة الرادارات بعيدة المدى

دخلت الجمهورية الإسلامية نادي صناعة الرادارات بعيدة المدى، بعدما نجحت رادارات “قدير” و”مراقب” و”بشير” في اكتشاف وتحديد أهداف مختلفة خلال مناورات الدفاع الجوي “المدافعون عن سماء الولاية 99” التي انطلقت أمس.

واستطاعت رادارات قدير ومراقب وبشير لقوات الدفاع الجوي التابعة للجيش والقوات الجوية للحرس الثوري الكشف والتحديد الناجح للأهداف المحلقة فوق المنطقة العامة للمناورات، بما في ذلك الطائرات والمسيّرات التابعة للقوات الجوية للجيش والقوات الجوية للحرس الثوري والتي حلقت في منطقة المناورات من قواعد مختلفة، وقدمت معلومات عن أهداف الطيران المكتشفة إلى شبكة الدفاع الجوي في البلاد.

ومنظومة قدير الرادارية صُنّعت من قبل المتخصصين والعلماء الشبان من كوادر جهاد الاكتفاء الذاتي التابع للحرس الثوري، وتتميز هذه المنظومة بتقنية متطورة متاحة لعدد محدود من البلدان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.