باحث مقدسي: الإمارات ستمول مشروعًا اسرائيليًا في القدس المحتلة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:50 صباحًا
باحث مقدسي: الإمارات ستمول مشروعًا اسرائيليًا في القدس المحتلة

كشف الباحث والكاتب المقدسي راسم عبيدات أن الإمارات ستموّل مشروعا صهيونيا في مدينة القدس المحتلة من شأنه أن يكرّسها عاصمة للاحتلال الصهيوني ويهودها ويساعد الاحتلال في الاستيلاء على الأرض الفلسطينية .

وقال عبيدات في منشور له عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “المشروع الإماراتي-الصهيوني يكلف 600 مليون دولار لإقامة بنية تحتية بحجة أغراض تجارية واقتصادية وسياحية وشبكة فنادق وحاضنات لصناعة الهايتك وتكنلوجيا المعلومات في ما يسمى “وادي السليكون” بالقدس المحتلة” مشيراً إلى أنه سيقام على مساحة تقدّر بـ250 ألف متر/مربع .

ولفت الباحث المقدسي إلى أن الكيان الصهيوني يزعم أن المشروع يهدف لتوفير “عشرة آلاف فرصة عمل للسكان العرب في مدينة القدس وإنه يأتي في إطار التصدي لمجابهة النفوذ والتغلل التركي في المدينة” .

وأكد أن هدف المشروع استيلاء اليهود على أكبر مساحة ممكنة من الأراضي الفارغة وربط القسم الشرقي من المدينة مع قسمها الغربي بما يكرس القدس عاصمة لدولة الاحتلال لكن هذه المرة “بأموال عربية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.