بعد قتلها عبد الرحيم الحويطي.. السلطات السعودية تعتقل شقيقه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:51 صباحًا
بعد قتلها عبد الرحيم الحويطي.. السلطات السعودية تعتقل شقيقه

أفادت حسابات حقوقية عن اعتقال الأمن السعودي ل”عبد الناصر أبو طقيقة” شقيق الشهيد “عبد الرحيم الحويطي”، الذي قتلته السلطات في المملكة قبل أشهر لرفضه قرار هدم منزله لتطوير “مشروع نيوم”.

وذكر حساب “معتقلي الرأي” المعني بمتابعة أوضاع المعتقلين في المملكة، في تغريدة عبر موقع “تويتر”: “تأكد لنا خبر اعتقال الشيخ عبد الناصر أحمد محمود أبو طقيقة، وهو شقيق الشهيد عبد الرحيم الحويطي، ووالد المعتقل تعسفيًا أحمد أبو طقيقة (الطالب الذي اعتقل من مقر الجامعة)”.

كان “عبد الرحمن الحويطي” قد خرج في مقطع فيديو صوّره بنفسه قبل مقتله، وتحدث عن أن السلطات تريد إخراجه وآخرين من أراضيهم بقرية الخريبة وأنه يرفض “الترحيل والتهجير القسري”.

وأوضح “الحويطي” الذي توقع مقتله بالمقطع ذاته أن قريته تقع ضمن (أول مراحل) مشروع نيوم الذي أطلقه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، رافضًا ما أسماه “إرهاب الدولة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.