مكرمة مالية من إيران لعوائل شهداء 2014 في غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 1:08 مساءً
مكرمة مالية من إيران لعوائل شهداء 2014 في غزة

أعلنت جمعية “أنصار” الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الشهيد الايرانية صرف مكرمة ماليّة مقدّمة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية لعوائل شهداء عدوان تموز عام 2014 في غزة.

وقال مسؤول الاعلام في جمعية “أنصار” الخيرية ناصر الشيخ علي إنّ “المكرمة الماليّة استفاد منها 1700 عائلة شهيد من شهداء العدوان “الاسرائيلي” على غزة في عام 2014″.

وأوضح أن” المكرمة المالية تقدر بنحو 700 ألف دولار تأتي بعد تخلي السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير عن مسؤولياتها تجاه عوائل شهداء 2014 وعدم صرف مخصصات عوائل الشهداء المالية”.

ووجه الشيخ علي التحية للجمهورية الاسلامية التي تدعم وتساند القضية الفلسطينية رغم ما تمر به من حصار وضغوط أمريكية.

ودعا ناصر الشيخ علي الدول العربية أن تحذوَ حذْوَ إيران وتقوم بمساعدة الشعب الفلسطيني وشهدائه ومعتقليه وجرحاه في ظلّ الحصار “الاسرائيلي” المطبق على القضية الفلسطينية وعلى غزة على وجه الخصوص.

في ذات السياق، وجهت عوائل الشهداء التحية للجمهورية الاسلامية ولقيادتها وشعبها الذي يدعم جهاد ونضال الشعب الفلسطيني وصموده على أرضه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.