“الجهاد الإسلامي”: اتّفاق التّطبيع خِيانة لفلسطين والأمّة وتهديد لهويّة ومُستقبل السودان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:42 صباحًا
“الجهاد الإسلامي”: اتّفاق التّطبيع خِيانة لفلسطين والأمّة وتهديد لهويّة ومُستقبل السودان

اعتبر القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي”، داوود شهاب، إنّ النّظام السوداني ينزَلق بالسودان نحو الحضن “الإسرائيلي” ويقدّم هديّة مجّانية لـ “إسرائيل” ويدفع من قوت الفقراء والمشرّدين من الشّعب السّوداني أموالًا طائلةً ثمناً لنيل الرّضا الأمريكي .

وأشار شهاب إلى أنّ النّظام السّوداني يسجّل بذلك كتاباً أسوداً في تاريخ السّودان بلد اللّاءات الثّلاث.

ووصف القيادي في “الجهاد الإسلامي”، الإتّفاق بين السّودان ودولة الإحتلال بأنّه تهديد لهويّة ومُستقبل السّودان وخِيانة للأمّة ولثوابِت الإجماع العربي.

وأضاف: “نحنُ نثِق بأنّ الشّعب السّوداني والأحزاب القوميّة والوطنيّة في السّودان لن تقبل هذه الخِيانة وقوى الحريّة والتّغيير أمام اختبار مصيري سيحدّد مسار التّغيير في هذا البلد العزيز على قلوبِنا”.

وأوضح شهاب أنّ السّودان بلد كبير وقدّم تضحيّات كبيرة من أجل فلسطين، لافتاً إلى أنّ السّودانيين أكثر وعياً بطبيعة المخطّط الصّهيو أمريكي الهادف لتمزيق الشّمل العربي وحِصار البِلاد الإسلاميّة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.