السفارة الأميركية في أذربيجان تلقت معلومات عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 10:36 صباحًا
السفارة الأميركية في أذربيجان تلقت معلومات عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف

الأحد ٢٥ تشرين الأول ٢٠٢٠ 07:12النشرة الدولية
السفارة الأميركية في أذربيجان تلقت معلومات عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف
ذكرت ​السفارة الأميركية​ في ​أذربيجان​ أنها تلقت معلومات عن هجمات و​عمليات خطف​ قد تستهدف مواطنين أميركيين وأجانب في هذا البلد على خلفية النزاع في إقليم ناغورني ​قره باغ​.

وقالت البعثة الدبلوماسية على موقعها الالكتروني، إن “سفارة ​الولايات المتحدة​ في باكو تلقت معلومات تتمتع بالصدقية عن هجمات إرهابية وعمليات خطف محتملة تستهدف مواطنين أميركيين وأجانب في باكو”.

وأضافت السفارة أن “الرعايا الأميركيين مدعوون إلى توخي مزيد من الحذر في الأماكن التي قد يجتمع فيها أميركيون أو أجانب”، بما في ذلك ​الفنادق​ الكبيرة في العاصمة، من دون مزيد من التفاصيل عن مصدر هذه التهديدات.

ويأتي هذا التحذير غداة رسالة مماثلة تحدثت فيها ​وزارة الخارجية الأميركية​ عن تهديدات “تتصف بالصدقية” بهجمات أو عمليات خطف قد تستهدف أميركيين في ​اسطنبول​ أو أماكن أخرى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.