أميركيو الأراضي المحتلة يخرجون دعمًا لترامب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 1:31 مساءً
أميركيو الأراضي المحتلة يخرجون دعمًا لترامب

ذكر موقع القناة “I24news” الإسرائيلية أن الأميركيين في كيان العدو سيّروا أمس قافلة “دعم ومساندة لرئيسهم دونالد ترامب من “تل أبيب” وحتى السفارة الأميركية في القدس المحتلة، قبل أسبوع من انتخابات الرئاسة الأميركية، بمشاركة المئات من أنصار ترامب ونشطاء الحزب الجمهوري في كيان العدو.

وقال الموقع إنه إلى جانب علم العدو وعلم حزب “الليكود”، برزت أعلام كل من أميركا والسعودية، والعلم الإماراتي والبحريني، اللذين بات وجودهما مألوفًا في “تل أبيب” والقدس.

وذكر أن سيارات الأجرة انضمت إلى عشرات المركبات مع شعار حملة ترامب في كيان العدو “يجب أن نشكر”، المصمم بروح شعار الحملة الانتخابية الأميركية، مع الرسالة الواضحة في مخاطبة الجمهور الإسرائيلي الأميركي، والتأكيد على ضرورة شكر الرئيس ترامب على إنجازاته تجاه كيان العدو.

وأشار الموقع إلى أن في كيان العدو حوالي 300 ألف مواطن أميركي يحق لهم التصويت، لافتًا إلى أن ترامب حظي بنفوذ كبير في الأراضي المحتلة خلال فترة ولايته، بعدما أبهج الكثيرين باعترافه بالقدس عاصمة للكيان الغاصب ونقل السفارة الأميركية من “تل أبيب” إليها.

وفي هذا السياق، قال رئيس فرع الحزب الجمهوري في كيان العدو المحامي مارك تسيل: “المواطنون الأميركيون هنا يدعمون بوضوح أعظم صديق لنا في البيت الأبيض أي الرئيس ترامب”.

وأضاف الموقع أنه على الرغم من عدم وجود إحصائيات حول الميول السياسية للأميركيين الصهاينة، إلا أن تسيل قدّر أن هناك ما بين 25 و30 ألف ناخب مسجل من فلوريدا في الأراضي المحتلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.