دول ستلحق بركب التطبيع.. من هي؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 1:29 مساءً
دول ستلحق بركب التطبيع.. من هي؟

أكد وزير الاستخبارات الإسرائيلي إيلي كوهين في مقابلة مع القناة 20 الإسرائيلية اليوم أن العدو الصهيوني يواصل اتصالاته المكثفة مع عددٍ من الدول بغية تطبيع العلاقات معها، مُعلنًا أن ذلك سيتمّ بعد ظهور نتائج الانتخابات الأمريكية.

وكشف كوهين أن الدول التي تسعى “إسرائيل” الى تأسيس علاقات معها في الفترة المقبلة هي: السعودية وسلطنة عُمان وقطر والنيجر والمغرب.

وكان قد قال “كوهين” لوسائل الإعلام عقب ابرام “اتفاق العار” مع الإمارات، إن “إسرائيل” على وشك التوصّل إلى اتفاقٍ مماثلٍ مع دولة خليجية وأخرى أفريقية.

وأشار وزير استخبارات العدو إلى أنَّ ما تشهده المنطقة حاليا يأتي في سياق تحولات تاريخية كبيرة ومن منطلق قوة اقتصادية وعسكرية إسرائيلية، لافتًا إلى الإصرار الأمريكي على المضي في هذه “المسيرة” التي “تُسفر عن تشكُّل جبهةٍ قويةٍ تضمُّ كلًّا من مصر والسودان والبحرين والإمارات العربية المتحدة، في مقابل محور الشر الذي تقوده إيران والرئيس التركي رجب الطيب أردوغان”، حسب تعبيره.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.