لليوم الثالث.. مطار أبها السعودي تحت نيران القوات المسلحة اليمنية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 1:29 مساءً
لليوم الثالث.. مطار أبها السعودي تحت نيران القوات المسلحة اليمنية

تتوالى هجمات القوات المسلحة والجيش اليمني على أهداف للعدوان السعودي داخل أراضيه. اليوم أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية على هدف هام في مطار أبها الدولي صباحًا، بطائرة قاصف 2K المسيّرة، وكانت الإصابة مباشرة.

وأكد سريع أن العمليات مستمرة طالما استمر العدوان والحصار على بلدنا.

وكان سلاح الجو المسير قد شنّ أمس هجومًا على هدف عسكري في مطار أبها الدولي في عسير.

وأوضح سريع في بيان مقتضب أن “سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية على هدف هام في مطار أبها الدولي بطائرة قاصف 2k المسيرة”، مؤكدا أن الإصابة كانت مباشرة.

وكان سلاح الجو المسير نفذ أول أمس الإثنين عمليتيْن هجوميتيْن بطائرات من نوع قاصف 2K ضربت أهدافًا عسكريةً مهمةً في مطار أبها الدولي، استهدفت هدفا عسكريا مهما داخل المطار.

واستهدف سلاح الجو المسير الأحد الماضي مرابض الطائرات الحربية في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بطائرتين مسيرتين نوع قاصف 2k، كما استهدف هدفا حساسا داخل مطار أبها بطائرة نوع صماد 3.

وشدد سريع على أن العمليات في عمق مطارات العدو تأتي “ردا على جرائم العدوان وحصاره المستمر على شعبنا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.