الكويت: “إسرائيل” تسعى لتكريس احتلالها

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2020 - 12:36 مساءً
الكويت: “إسرائيل” تسعى لتكريس احتلالها

أسفت الكويت لاستمرار الاحتلال الإسرائيلي في سياساته العدائية ضد الشعب الفلسطيني، وعدم التراجع عن خطط ضم الأراضي في الضفة الغربية المحتلة.

وقال مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة منصور العتيبي في جلسة مجلس الأمن الدولي مساء أمس في نيويورك “مع الأسف وفي ظل ھذا التھديد المباشر لوجودنا تستمر “إسرائيل” القوة القائمة بالاحتلال في سياساتھا العدائية ضد الشعب الفلسطيني، وتُواصل تذكيرنا بأنھا لم تتراجع عن خطط ضم الأراضي في الضفة الغربية”.

وأضاف:”ھذه السياسات تؤكد مرة أخرى أن ما تسعى إليه “إسرائيل” ھو تكريس الاحتلال عبر مواصلة أنشطتھا وسياساتھا غير القانونية في توسيع وإقامة آلاف الوحدات الاستيطانية وضم الأراضي”.

وتابع: “التقارير الأممية الصادرة مؤخرًا أكدت ارتفاع عدد الأنشطة الاستيطانية في الضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية، بعدما أعطت حكومة العدو الضوء الأخضر لبناء آلاف من الوحدات الاستيطانية الجديدة غير القانونية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.