إيران تُزيح الستار عن منظومة صاروخية جديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2020 - 12:18 مساءً
إيران تُزيح الستار عن منظومة صاروخية جديدة

أزاحت قوات حرس الثورة الإسلامية اليوم الأربعاء الستار عن منظومة صاروخية جديدة.

وبحضور القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي تمت إزاحة الستار عن منظومة آلية وذكية للإطلاق المتتالي للصواريخ الباليستية بعيدة المدى للقوات الجوفضائية التابعة لحرس الثورة.

وفي كلمة له، قال اللواء حسين سلامي إن “الثورة الإسلامية اليوم تنمو وتتطور وتتوسع وتتغلب على الأعداء، ومن جهة أخرى يواجه أعداؤنا انحدارًا في القوة وانحسارًا فيها، ومع كل يوم يمر يتسارع هذا التراجع، لكن تهديدات العدو لا تزال قائمة”.

واعتبر اللواء سلامي القدرة الصاروخية الموثوقة ضمانة لاستمرارية قوة ردع النظام، قائلاً:” نشهد يوميًا تألقًا جديدًا في هذا المجال، كما نشهد ظاهرة جديدة وإنجازًا جديدًا تحت مسمى قدرة الإطلاق المتزامن أو المتتالي للصواريخ بفترات زمانية مدروسة، ومثل هذا النوع من الإطلاق سيضيف لنا الكثير من القيمة العملياتية والتكتيكية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.