روحاني: أميركا سترضخ أمام صبر ومقاومة وإرادة شعبنا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2020 - 12:43 مساءً
روحاني: أميركا سترضخ أمام صبر ومقاومة وإرادة شعبنا

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن “الضغوط لم تثن الشعب الإيراني عن مواصلة التقدُّم والازدهار”، مشيرا إلى أنه “لا سبيل للأمريكيين سوى الامتثال إلى القانون وضغوط الرأي العام، والرضوخ أمام صبر ومقاومة هذا الشعب العظيم”.

وقال روحاني في كلمة له خلال مراسم تدشين المرحلة الأولى من مشروع نقل مياه الخليج اليوم الخميس، إن “إيران لا يهمها من سيصبح رئيسًا لأميركا بعد ظهور نتائج الانتخابات بين اليوم والغد”، مؤكدا أن “الحكومة الامريكية اللاحقة ستخضع لارادة الشعب الايراني”.

وحول مشروع نقل وتحلية مياه الخليج، قال روحاني إنه “جرى تدشين المشروع تزامنا مع أسبوع الوحدة الاسلامية، إلى جانب العديد من المشاريع التنموية الضخمة التي ستدخل حيز التنفيذ في ارجاء البلاد خلال العام الحالي او بحلول العام القادم (21 آذار/مارس 2021)”.

وهنأ الشعب الايراني بهذا الانجاز الكبير، معتبرا أن المشروع سيعيد الأمل إلى المحافظات التي تقع في الهضبة المركزية لينعم المزارعون وأصحاب الصناعات من أبناء شعبنا بنعمة الماء المُستدامة هناك.

ولفت إلى أن “إنجاز هذه المشاريع يجري رغم الحظر والضغوط التي يفرضها الكيان الامريكي الارهابي على الشعب الايراني”، مؤكدا أن “المشروع سيغطي 800 كم من الأراضي الإيرانية، وأن المرحلة الأولى التي دخلت حيز التنفيذ اليوم تبلع مساحتها 305 كم”، وأوضح أن “هذا المشروع يتناغم تمامًا مع معايير حماية البيئة ولن يؤدي إلى أي أضرار بيئية اطلاقًا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.