تويتر لن يعترف بترامب الشهر المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2020 - 11:26 صباحًا
تويتر لن يعترف بترامب الشهر المقبل

بعدما وضعت العديد من التحذيرات على حسابه منذ انتخابات الرئاسة التي جرت يوم الثلاثاء لاحتوائها على “ادعاءات” لا أساس لها عن تزوير الانتخابات، أعلنت شركة “تويتر” أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيخضع للقواعد المطبقة على أي مستخدم عادي للمنصة عندما يتولى الرئيس المنتخب جو بايدن مهام منصبه في 20 كانون الأول/يناير.

وتضع “تويتر” تحذيرًا يقول “الصالح العام” على بعض التغريدات التي تخرق قواعدها والصادرة عن زعماء العالم والتي كانت ستحذف لولا ذلك.

وبدلا من الحذف، عادة ما تخفي الشركة هذه التغريدات التي ينشرها مرشحون سياسيون أو منتخبون أو مسؤولون حكوميون بتحذير يكتب فوقها وتتخذ الشركة إجراءات لتقييد وصولها للمستخدمين.

وقال متحدث باسم “تويتر”: “هذه السياسة تنطبق على زعماء العالم الحاليين والمرشحين للمناصب وليس على المواطنين الذين تركوا مناصبهم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.