السفير الإيراني في صنعاء يؤكد ضرورة وقف العدوان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 12:04 مساءً
السفير الإيراني في صنعاء يؤكد ضرورة وقف العدوان

استقبل السفير الإيراني في اليمن حسن أيرلو أمس الأحد عددًا من القيادات والمسؤولين في المجلس السياسي الأعلى اليمني وحكومة الإنقاذ بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وأكد الحاضرون عمق العلاقات الأخوية الصادقة بين البلديْن، ومحاولات النظام السعودي منذ عقود النيل واستهداف هذه العلاقة المتجذرة في عمق التاريخ .

وفي اللقاء، تطرق المسؤولون اليمنيون إلى ثبات وصمود الشعب اليمني في وجه العدوان السعودي الأمريكي والحصار الظالم على مدى أكثر من 5 سنوات متواصلة، وانعكاساته على مختلف نواحي الحياة في اليمن .

وحذروا من مخططات وأهداف تحالف العدوان الرامية إلى تقسيم البلد ونهب ثرواته وخيراته، موضحين أن الشرعية الحقيقية هي لحكومة الانقاذ الوطني والمحافظات الحرة، معتبرين أن أعضاء حكومة هادي مجرد عملاء وأدوات رخيصة بيد العدوان.

من جانبه، رحب السفير الإيراني بزيارتهم، لافتًا إلى موقف بلاده الرافض والمستنكر للعدوان على الشعب اليمني العزيز، ومؤكدًا على ضرورة وقف العدوان وفك الحصار ومساعدة الشعب اليمني، وأن يكون هناك حوار يمني يمني دون أي تدخلات خارجية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.