تحذيرٌ “إسرائيلي” إلى مطار بيروت!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2020 - 3:15 مساءً
تحذيرٌ “إسرائيلي” إلى مطار بيروت!

ذكرت صحيفة “إسرائيل هيوم” أن فريقا من المحامين “الاسرائيليين” يعمل على تقديم دعوى قضائية ضد شركات تأمين وشركات طيران عالمية كبرى تتعامل مع مطار بيروت الدولي بادعاء تقديم الدعم لحزب الله.

وأضافت الصحيفة أن الطاقم القانوني بعث رسائل تحذير مسبقة تشمل تهديدات برفع دعاوى ومحاكمة لمجموعة من مديري شركات التأمين والطيران الدولية، ومطالبتها بالتوقف فورًا عن تقديم اي خدمة لمرفأ بيروت، وفي حال عدم استجابتهم للطلب ستوجه لهم تهم بـ”دعم حزب الله”.

هذه الرسالة بحسب “إسرائيل هيوم” بعثت لنحو 15 من مديري شركات التأمين الرائدة في العالم ولمديري شركات الطيران الدولية، بينها الخطوط الجوية الفرنسية، الخطوط الجوية البريطانية، الإيطالية ولوفتهانزا الألمانية.

وبموجب ذلك فإن “الرسالة تحذر من ان شركات الطيران التي تقوم بتشغيل الخطوط الجوية للمطار ليس فقط تعرض ركابها وطواقمها للخطر، انما تزود عن قصد حزب الله بدروع بشرية، ولذلك فانهم بنفسهم معرضون لدعاوى واتهامات جنائية بسبب دعم حزب الله”.

وفي البيان الصادر عن منظمة “شورات هادين” الاسرائيلية التي بادرت لهذه الدعوى ذكر ان الهدف من خطوة وقف الرحلات الى بيروت هو لدفع “العالم باتخاذ خطوات حقيقية ضد حزب الله”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.