العواصف تعود في نهاية الأسبوع

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2020 - 1:27 مساءً
العواصف تعود في نهاية الأسبوع

يشهد لبنان غدا طقسًا قليل الغيوم بسحب مرتفعة دون تعديل في درجات الحرارة، يتحول فترة بعد الظهر إلى غائم مع ضباب على المرتفعات، ليتحول يوم الأحد إلى ماطر بعواصف رعدية وتساقط حبات من البرد ورياح ناشطة، كما من المتوقع أن تتساقط الثوج على الجبال التي تعلو عن 2200 متر.

وجاء في النشرة الصادرة عن دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية التالي:

  • الحالة العامة: طقس مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء السبت، حيث يبدأ تأثير منخفض جوي متمركز فوق الجزر اليونانية يؤدي الى طقس متقلب وماطر.
  • المعدل الوسطي لدرجات الحرارة لشهر تشرين الثاني على الساحل : من 20 الى 25 درجة مئوية في الظل .
  • الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: قليل الغيوم اجمالًا مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

السبت: قليل الغيوم بسحب مرتفعة دون تعديل في درجات الحرارة، يتحول فترة بعد الظهر الى غائم مع ضباب على المرتفعات وتهطل امطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية.

الأحد: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة وامطار متفرقة غزيرة اعتبارا من الظهر مترافقة مع عواصف رعدية وتساقط حبات من البرد ورياح ناشطة، كما يتشكل ضباب كثيف على المرتفعات. تخف حدة الامطار ليلا وتتساقط الثوج على الجبال التي تعلو عن 2200 متر.

الإثنين: غائم جزئيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي في درجات الحرارة وهطول امطارخفيفة محلية صباحا وثلوج على ارتفاع 2100 متر وما فوق خاصة شمال البلاد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.